الارشيف / أخبار عاجلة

السيسي عن ارتفاع الأسعار: الجيش سيوزع 1.5 مليون كرتونة في الأماكن الأقل دخلًا

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع استعرض الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبت، مشاكل الأمطار والسيول في محافظات البحيرة والإسكندرية وشرق الدلتا، والأسعار المرتفعة، ومشروعات الطاقة والغاز.

وقال، في كلمته في افتتاح مشروع تطوير شرق القناة، إن هناك خطة عاجلة لتحسين الري والصرف، ستنتهي خلال عامين ونصف، وستقضي على مشكلة الري والصرف والسيول في منطقة الدلتا بالكامل.

Sponsored Links

وفيما يخص الأسعار، قال إنه مازال عند وعده بإنهاء أزمة الأسعار خلال شهر ديسمبر، موضحًا أن هناك عدة منافذ ثابتة ومتحركة تباع بها السلع الأساسية، وتعهد بتوزيع مليون ونص المليون صندوق سلع أساسية على المناطق الأقل دخلًا في أقرب وقت.

وأوضح أن الدولة تدخلت بقوة للسيطرة على ارتفاع أسعار السلع الأساسية، متابعًا: «سيتم توزيع 1.5 مليون كرتونة في الأماكن الأقل دخلًا بواسطة ».

ووجه الشكر إلى رجال الأعمال الذين أبدوا تفهمًا، وخفّضوا الأسعار في ممتلكاتهم، من أجل تقديم خدمة جيدة للمواطنين، وفيما يخص مشروعات الطاقة والغاز، قال إن تلك المهمة تم إنجازها على أكمل وجه، وتم حل مشكلة الكهرباء والغاز.

------------------------
الخبر : السيسي عن ارتفاع الأسعار: الجيش سيوزع 1.5 مليون كرتونة في الأماكن الأقل دخلًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا