الارشيف / أخبار عاجلة

قرية «ميت لوزة» بالدقهلية تتشح بالسواد حزنًا على ابنها شهيد كمين سقارة

Sponsored Links

اتشحت قرية ميت لوزة التابعة لمركز المنصورة بالدقهلية، السبت، بالسواد، حزنًا على استشهاد أحد أبنائها، أمين شرطة مجدي إبراهيم عبدالعظيم، في حادث كمين سقارة بالجيزة، والذي راح ضحيته 4 من أفراد الشرطة.

وتلقت أسرة الشهيد الخبر بذهول وسقطت والدته مغشيًا عليها غير مصدقة مقتل ابنها الذي كان يزورها، الجمعة.

Sponsored Links

وقال عبدالرزاق محمد عبدالرازق، خال الشهيد: «مجدي يعمل بسقارة منذ تخرجه من 15 سنة، وعنده 3 أطفال، وزوجته وأولاده يعيشون مع والدته بالقرية، ويحرص على قضاء جميع الإجازات معهم، ورفض اصطحاب زوجته وأولاده معه بالقرب من عمله حتى لا يترك والدته بمفردها».

وأحاطت سيدات القرية بأم الشهيد هانم أحمد، التي افترشت الأرض وهي تبكي قائلة «منهم لله الكفرة الظلمة حرمونا من نور عنينا ربنا يحرق قلوبهم زي ما حرقوا قلوبنا عليه».

وسادت حالة من الغضب بين شباب القرية بعد انتشار خبر استشهاده، وتجمعوا بمدخل القرية في انتظار وصول الجثمان، وأكدوا أن الشهيد كان محبوبًا وطيب القلب ويساعد كل محتاج بالقرية، وطالبوا الرئيس عبدالفتاح السيسي بالقصاص الفورى من الجناة، وتكريم الشهيد التكريم اللائق بتضحيته من أجل وطنه.

------------------------
الخبر : قرية «ميت لوزة» بالدقهلية تتشح بالسواد حزنًا على ابنها شهيد كمين سقارة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى