الارشيف / أخبار عاجلة

جامعة الأزهر تكرم الفائزين بمسابقة «المراسل التليفزيوني»

Sponsored Links

اختتمت جامعة الأزهر، السبت، فعاليات مسابقة المراسل التليفزيوني الأولى من نوعها على مستوي كليات الجامعة، والتي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الطلاب، تحت إشراف الدكتور إبراهيم الهدهد، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

كانت لجنة التحكيم بالمسابقة، قد وضعت معايير دقيقة لاختيار الطلاب المؤهلين لاجتياز المرحلة الأولى، منها المظهر المناسب للظهور أمام الكاميرا، واستخدام المتسابق للغة الجسد والتلوين الصوتي في الإلقاء وجودة مخارج الألفاظ، والتحكم في المشاعر وإجادة مخاطبة الكاميرا والقدرة على الارتجال والاحتفاظ باهتمام المشاهدين طوال الوقت، بجانب إلمام المتسابق بالأحداث الجارية والمعلومات العامة.

Sponsored Links

وقال الدكتور إسلام عبدالرؤوف، المدرس بكلية الإعلام ورئيس لجنة التحكيم، في تصريحات صحفية، السبت، إن المتسابقين كانت لديهم رغبة حقيقية في التعلم والاستماع لملاحظات لجنة التحكيم على أدائهم، كما كانت هناك استفادة ملحوظة من الأخطاء التي وقعوا فيها.

جدير بالذكر أنه تم تصعيد 16 طالبا للتصفيات النهائية، وسلمتهم لجنة التحكيم شهادات تقدير لتميزهم، كما قدمت لهم محاضرة قصيرة فيها بعض التوجيهات والملاحظات المهمة في العمل الإعلامي.

وجاء الطالب محمود جميل، بكلية الإعلام، في المركز الأول، ثم الطالب محمد فياض، بكلية الدعوة، والطالب إبراهيم الغرباوي، بكلية الطب البشري، والطالب عبدالرحمن حمادة، بكلية الإعلام، والطالب عمر العشري، بكلية الطب البشري.

------------------------
الخبر : جامعة الأزهر تكرم الفائزين بمسابقة «المراسل التليفزيوني» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى