الارشيف / أخبار عاجلة

«تزوير الانتخابات» يتسبب في مشادة بين مواطنين ومرشحين على سلالم «الصحفيين»

Sponsored Links

نشبت مشادة كلامية، على سلالم نقابة الصحفين، السبت، بين عدد من المواطنين، ومرشحين سابقين على مقاعد مجلس النواب بمحافظة السويس، والذين حضروا لتنظيم وقفة احتجاجية، لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتدخل، للتحقيق في ما حدث من «انتهاكات وتزوير» على حد قولهم.

ورفع المرشحون السابقون لافتة كبيرة واصطفوا خلفها، كُتب عليها «لا لتزييف إرداة الناخبين بالسويس.. ونطالب بتدخل الرئيس السيسي.. مرشحين مجلس النواب السوايسة»، وهتفوا: «باطل باطل».

Sponsored Links

وعندما تعالت أصوات المرشحين، حضر أحد المواطنين يستقل دراجة هوائية، ويحمل علم مصر وصورة الرئيس السيسي، ومكبر صوت وطالب النواب بالانصراف، وهو ما احتج عليه المرشحون لمجلس النواب الذين دخلوا معه في مشاجرة، تجمع على إثرها عدد من المواطنين.

وقال فوزي أحمد حسن، أحد المرشحين، إن «الانتخابات في محافظة السويس، تم تزويرها على مرأى ومسمع جمع المسؤولين، ولم يتدخل أحد أو يقوم باتخاذ أي إجراء قانوني لوقف ذلك»، مشيرًا إلى أن «عدد من خاض الانتخابات وصل لـ 50 مرشحًا، وهناك إعادة تجري بين 8 مرشحين، وهناك أكثر من 33 مرشحا تقدموا بطعون على الانتخابات».

وأضاف «حسن»، أن المرشحين تقدموا بطعون على نتائج الانتخابات أمام اللجنة العليا، ولكن اللجنة لم تفصل في أيًا منها، وستجري انتخابات الإعادة بين 8 مرشحين خلال هذا الأسبوع، مؤكدا أنهم حضروا ليصل صوتهم للرئيس السيسي، وهم متأكدين أنه لن يقبل بما حدث.

------------------------
الخبر : «تزوير الانتخابات» يتسبب في مشادة بين مواطنين ومرشحين على سلالم «الصحفيين» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى