الارشيف / أخبار عاجلة

«الصحة» و«موانئ دبي» توقعان بروتوكولا لتطوير مستشفى الصباح بالسويس

Sponsored Links

وقَّع الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، السبت، مذكرة تفاهم مع شركة موانئ دبي العالمية «السخنة»، لدعم تطوير مستشفى الصباح التكاملي بالسويس بـ700ألف دولار، لتجهيز المستشفى بأحدث الأجهزة الطبية في مجال غسيل الكلى والعناية بالأطفال المبتسرين.

وأشار الوزير، إلى أن مذكرة التفاهم تتضمن قيام موانئ دبي العالمية بتمويل وتجهيز وحدتي غسيل الكلى بمستشفى الصباح التكاملي بـ10 أجهزة طبية متطورة، وتطوير وحدة العناية المركزة للأطفال المبتسرين بالمستشفى وإمدادها بـ8 حضانات مجهزة بالكامل، للعمل على رفع كفاءة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى من أبناء السويس.

Sponsored Links

وأشاد عماد بالدور الهام لبرامج المسؤولية المجتمعية للشركات في تحقيق الأهداف الرئيسية للدولة، والمتمثلة في النهوض بالمواطن وتوفير حياة كريمة له، والارتقاء بمستوى الخدمة الصحية المقدمة له.

كما أثنى على تبني شركة موانئ دبي العالمية لهذا المشروع، الذي يوفر خدمة طبية متميزة، مع ضمان وصولها بشكل عادل ومتكافئ لكل أبناء المحافظة، وبما يتماشى مع احتياجاتهم، خاصة على مستوى تخصصات حيوية مثل غسيل الكلى والأطفال المبتسرين.

وأكد الوزير ضرورة تشجيع ودعم هذه المبادرات الخلاقة، واعتبارها نموذجا يجب الاقتضاء به، بما ينعكس إيجابيا على مصلحة المواطن ويساهم في تقدمه.

------------------------
الخبر : «الصحة» و«موانئ دبي» توقعان بروتوكولا لتطوير مستشفى الصباح بالسويس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى