الارشيف / أخبار عاجلة

أمين عام «الأطباء» عن حكم «القضاء الإداري» بزيادة بدل العدوى: خطوة للأمام

Sponsored Links

قال الدكتور إيهاب الطاهر، الأمين العام لنقابة الأطباء، إن حكم القضاء الإدارى بإلزام الحكومة بوضع بدل للعدوى ألف جنيه، أنصف العاملين بالمهن الطبية، مؤكدا أن النقابة ستخطر الحكومة رسميًا بتنفيذ الحكم، كما أن الحكم واجب النفاذ ويستلزم إقراره.

وأضاف، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، أن كل المسؤولين بالحكومة وممن قامت النقابة بعقد لقاءات معهم أقروا بحق العاملين بالمهن الطبية فى بدل عدوى يحميهم حال تعرضهم لأى مخاطر أثناء عملهم.

Sponsored Links

وأوضح الطاهر أن الحكم وإن كان يعد خطوة للأمام إلا أنه لم يلبِّ كل طلبات النقابة، حيث إنها طالبت فى عريضة الدعوى بوضع بدل للعلاج يكون بقيمة 3 آلاف جنيه، لكن منطوق الحكم طالب النقابة باللجوء لمجلس النواب المقبل لإقرار هذا البند.

ولفت إلى أن الحكم سينشر على كل العاملين بالمهن الطبية، وستقوم النقابة خلال الأيام المقبلة بمخاطبة الحكومة بتنفيذه وإيجاد التمويل اللازم له.

------------------------
الخبر : أمين عام «الأطباء» عن حكم «القضاء الإداري» بزيادة بدل العدوى: خطوة للأمام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى