الارشيف / أخبار عاجلة

مديرية الأمن تنعى «قتيل الأقصر»: تطبيق القانون على أي فرد حال ثبوت تورطه

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع نعت مديرية أمن الأقصر، طلعت شبيب، قتيل أحداث العوامية، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة داخل قسم شرطة الأقصر، بحسب زعم أسرته.

كما تقدمت المديرية خلال تصميم يحمل صورة القتيل على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، السبت، بـ«خالص التعازي لأهالى العوامية في وفاة ابنها»، مؤكدة أنها «على استعداد كامل للتحقيقات الموسعة، التي تجريها النيابة العامة، وتطبيق القانون على أي فرد حال ثبوت تورطه في الاعتداء على الفقيد».

Sponsored Links

ومن جانبه، نفى اللواء عادل عبدالعظيم، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، انطلاق أي مسيرات من مديرية الأمن، وتوجهها إلى عائلة الفقيد، مؤكدًا أن ما تم تداوله يختص بتقديم التعازى لأسرة الفقيد فقط، دون خروج أي مسيرات.

قدم وفد من وزارة الداخلية، مساء الجمعة، بقيادة اللواء عادل مصطفى، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، واجب العزاء في طلعت شبيب رشيدي، الذي توفي عقب إلقاء القبض عليه بقسم شرطة بندر الأقصر، فجر الأربعاء الماضي، والذي تباشر نيابة الأقصر التحقيق في سبب وفاته.

------------------------
الخبر : مديرية الأمن تنعى «قتيل الأقصر»: تطبيق القانون على أي فرد حال ثبوت تورطه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا