الارشيف / أخبار عاجلة

تجديد حبس «ضابط تلفيق الهيروين».. وإحالة «شرطي الركوع» للجنايات خلال أيام

Sponsored Links

جدّد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، السبت، حبس ضابط شرطة بإدارة هيئة الطرق والمنافذ، والمعروف إعلاميًا بـ«ضابط تلفيق الهيروين»، 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة الاعتداء على سائق «ميكروباص»، وتهديده بتلفيق قضية إحراز تذكرة «هيروين»، بمدينة دريم السكنية، منذ 4 أيام.

كما استعجلت نيابة أكتوبر أول تقارير الطب الشرعي في قضية اتهام ضابط بقسم شرطة الهرم المعروف بـ«ضابط الرعوكوع» بالشروع في قتل مهندس اتصالات، عن طريق إطلاق الرصاص عليه، لإحالته إلى محكمة الجنايات، خلال الأيام المقبلة.

Sponsored Links

وبحسب تحقيقات القضية الأولى، فإن المتهم «محمد.ا»، أثناء قياداته سيارته بالشارع، تصادف مرور المجني عليه جمعة حسن، لنقل أطفال للمدارس، فقطع الأخير الطريق لسبب خارج عن إرادته، فهبط الأول من السيارة.

وطالب المجني عليه بإظهار تراخيص القيادة، مستغلاً نفوذه، واعتدى على السائق بالضرب المبرح، وتمكن الأهالي من توثيق الواقعة «صوت وصورة».

وذكر الشهود في التحقيقات، أن الضابط حاول تلفيق قضية مخدرات للسائق، ودسّ تذكرة «هيروين» له، وحرّر محضرًا بذلك، بديوان عام قسم شرطة أكتوبر أول، فأسندت النيابة للمتهم ارتكاب جرائم:(حيازة مواد مخدرة، واستغلال نفوذه، والتزوير في محضر رسمى واستعماله)، وأنكر الضابط الاتهامات كافة.

وفي سياق موازٍ، استعجلت النيابة تقرير الطب الشرعى الخاص بالمجنى عليه حسين محمد، مهندس اتصالات، الذي أصيب بطلق نارى بالكتف الأيسر، إثر إطلاق المتهم «محمد.ب» النيران تجاه من سلاحه الميري، بمدينة الشيخ زايد، بسبب معاتبة المجنى عليه للمتهم على تعطيل للمرور، لإحالة الضابط إلى محكمة الجنايات.

وقال المتهم «محمد»، أمام القاضى، إن مشاداة نشبت بينه وبين حسين محمد، المجني عليه، وتطورت إلى اشتباكات بسبب قيام المجنى عليه بتعطيل حركة سير الطريق، بدراجته البخارية، وخلال تلك الأثناء حاول «حسين» جذب سلاحه الميري، فخرجت رصاصات عشوائية أصابته في الكتف، فضلاً عن سيارته الملاكي، مضيفًا أنه لم يقصد إصابته أو الشروع في قتله.

وكان المجني عليه، قال في تحقيقات النيابة، إن الضابط أخرج من سيارته التي لا تحمل لوحات معدنية، «خنجر» وطعنه به في ظهر، قبل إطلاق النيران عليه، وأنكر المتهم في أقواله أمام النيابة، حيازته للسلاح الأبيض.

واتهم «حسين» خلال تحقيقات النيابة، ضباط الشرطة بقسم أكتوبر أول، بإخفاء السلاح الأبيض ضمن أحراز القضية، كما أفاد بأن المتهم أطلق النيران عليه بعد رفضه الركوع أمامه وتقديم الاعتذار، كما طلب منه.

------------------------
الخبر : تجديد حبس «ضابط تلفيق الهيروين».. وإحالة «شرطي الركوع» للجنايات خلال أيام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى