الارشيف / أخبار عاجلة

نقل فعاليات مؤتمر تكنولوجيا المياه من أبوظبي إلى شرم الشيخ دعمًا للسياحة

Sponsored Links

قررت اللجنة العليا للمؤتمر الدولي لتكنولوجيا المياه المقرر انعقاد دورته الحالية في مدينة «أبوظبي» في الفترة من 22 إلى 26 مارس المقبل، نقل فعاليات المؤتمر إلى مدينة شرم الشيخ، بمشاركة 18 دولة وكوكبة من علماء وخبراء تكنولوجيا المياة على مستوى العالم.

وأكد المهندس علاء لاشين، مستشار هيئة المهندسين السعودية، وعضو اللجنة العليا لمؤتمر تكنولوجيا المياه، أن «قرار اللجنة المنظمة للمؤتمر بنقل فاعليات هذة الدورة وإقامته في مدينة شرم الشيخ، بدلا من أبوظبي، كنوع من التعاون بين أعضاء المؤتمر وبلدنا الثانية مصر والتي تمر بظروف عصيبة، فارتأت اللجنة التفاعل الإيجابي مع الأزمة المصرية من أجل تنشيط السياحة في هذه المدينة الرائعة مدينة السلام مدينة شرم الشيخ».

Sponsored Links

يذكر أن مؤتمر تكنولوجيا المياه عقد دورته السابقة بالتزامن مع المؤتمر الاقتصادي العالمي بمدينة شرم الشيخ، من أجل دعم وتنشيط السياحة المصرية.

------------------------
الخبر : نقل فعاليات مؤتمر تكنولوجيا المياه من أبوظبي إلى شرم الشيخ دعمًا للسياحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى