الارشيف / أخبار عاجلة

مئات القضاة يُشاركون في عزاء ضحايا هجوم فندق العريش

Sponsored Links

قدم مئات القضاة واجب العزاء في عمر حماد القاضي بمجلس الدولة، وعمرو مصطفى وكيل نيابة نويبع، داخل مسجد المشير حسين طنطاوي، فيما حضر العزاء المستشار أحمد الزند، وزير العدل، والنائب العام المستشار نبيل صادق، وكبار رجال النيابة العامة والقضاء.

كما شارك مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال، وجلال السعيد، محافظ القاهرة، وكبار القيادات الأمنية بالمحافظة، في العزاء.

Sponsored Links

وقال المستشار حمدي عبدالتواب، المتحدث باسم نادي القضاة، إن قضاة مصر لا يهابون إلا الله، والإرهاب لن يثنيهم عن تقديم الرسالة.

كان فندق «سويس إن» بالعريش الذي يقيم به القضاة المكلفون بمراقبة الانتخابات بالعريش، شهد اعتداء إرهابيًا غاشمًا أسفر عن استشهاد القاضي عمر حماد قاضي بمجلس الدولة وعمرو مصطفى وكيل نيابة نويبع، وإصابة قاضيين آخرين، هما المستشار أمير يعقوب حسين والمستشار منصور صابر عبده، وأيضا عن استشهاد رجلين من رجال الشرطة وإصابة تسعة آخرين.

------------------------
الخبر : مئات القضاة يُشاركون في عزاء ضحايا هجوم فندق العريش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى