الارشيف / أخبار عاجلة

آخرة تطوير الميدان«الشهيد» بقى «عروسة بحر»

Sponsored Links

فى أكتوبر 2012 أطلقت مدينة سفاجا اسم الشهيد حسام أبوالحسن شامخ، والذى استشهد خلال العملية نسر بسيناء، على أكبر ميادينها، وتم وضع صورة للشهيد وذلك وسط الميدان تمهيدا لتطويره وتجميله، وأكد المحافظ محمد كامل وقتها أن مصر لا تنسى شهداءها، وبعد نحو 3 سنوات من هذه الواقعة قامت إدارة أحد الفنادق السياحية بأعمال التطوير والتجديد للمدخل الشمالى لمدينة سفاجا، وافتتح اللواء هشام أمنة، رئيس المدينة أعمال تطوير الميدان الذى أطلق عليه مرة أخرى ميدان عروسة البحر بدلا من ميدان الشهيد شامخ.

وفور إزاحة الستار عن التمثال فوجئ الحضور من أبناء سفاجا والأجهزة التنفيذية بأن التمثال الخاص بعروسة البحر تم تغيير شكله القديم وأصبحت عروسة البحر ترتدى فستانا عارى الصدر والكتفين، وأثار تغيير شكل التمثال انتقادات على موقع الفيس بوك، وسخرعدد من رواده من شكل التمثال «عروسة البحر بقت صافيناز»، مطالبين بنقل التمثال لأى ميدان آخر والإبقاء على اسم الشهيد حسام شامخ على الميدان وإعادة وضع صوره مرة أخرى تخليدا لذكرى استشهاده.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : آخرة تطوير الميدان«الشهيد» بقى «عروسة بحر» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى