الارشيف / أخبار عاجلة

سليم سحاب: مستشفى «بهية» يعد مشروعًا قوميًا متميزًا

Sponsored Links

كشف الفنان العالمي سليم سحاب، رئيس دار أوبرا جامعة مصر، وسفير النوايا الحسنة، ورائد مشروع (كورال مصر) للأطفال بلا مأوى، عن بدء الترتيبات لتنظيم فاعليات فنية سنوية مختلفة يشارك فيها فنانون من مختلف الدول العربية، لصالح مستشفى «بهية لعلاج السرطان بالمجان، ومستشفى ٥٧ للأطفال».

وأضاف، خلال زيارته لأقسام المستشفى المختلفة للتعرف عليها، أن «المستشفى يعد مشروعًا قوميًا متميزًا، ومختلفًا وعلينا جميعا أن ندعم مثل هذه المشروعات التي تقدم المساعدات بلا حدود للمحتاجين إليها، خاصة أنها تهتم بالإنسان في المقام الأول».

Sponsored Links

وتابع: «مصر تحتاج لجميع الجهود المخلصة لدعم المرضى خاصة أمراض السرطان»، مشددا على أهمية الكشف المبكر والفحص الطوعي، مشيرا إلى أن المصريين يجب أن يهتموا بصحتهم في المقام الأول بشكل أساسي، لئلا يصاب المجتمع في الشريحة المنتجة مما يؤثر بالسلب على الاقتصاد المصري .

كما ناشد «سحاب»، على ضرورة الاهتمام بالرياضة البدنية، والاهتمام بالفنون والثقافة لتغيير المزاج العام المصري للحد من التشدد والتطرف، مؤكدا أن الفن والرياضة يدعمان صحة الإنسان ويغيران من سلوكه.

------------------------
الخبر : سليم سحاب: مستشفى «بهية» يعد مشروعًا قوميًا متميزًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى