الارشيف / أخبار عاجلة

صراع «التربيطات» فى «الظاهر»

Sponsored Links

اشتعلت المنافسة داخل دائرة الظاهر والوايلى، التى يتنافس فيها البرلمانيان السابقان شيرين أحمد فؤاد ومحمد أبوحامد، على الفوز بالمقعد الوحيد المخصص للدائرة، بعد ظهور معركة التربيطات والتحالفات بين المرشحين قبل إجراء جولة الإعادة الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

وقال شيرين أحمد فؤاد، المرشح المستقل بالدائرة، إن النائب السابق مجدى محمود إبراهيم، مرشح حزب مستقبل وطن، والذى لم يوفق فى الوصول إلى جولة الإعادة، أعلن تأييده ودعمه له، فى خطوة مهمة لضم أهم المرشحين الذين حصلوا على أعلى الأصوات فى الجولة الأولى.

Sponsored Links

وأضاف شيرين، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»: «كل شباب الظاهر والوايلى سواء فى حملتى أو حملات المرشحين السابقين أعلنوا دعمهم لى فى اجتماع مشترك حفاظا على تماسك المنطقة وعدم إتاحة الفرصة للدخلاء عليها لتمثيلها فى البرلمان.

وارتفع عدد المرشحين بالدائرة الذين أعلنوا دعمهم لـ«شيرين» فى مواجهة أبوحامد إلى 11 مرشحا، بعد انضمام مرشح حزب مستقبل وطن، ومرشح حزب المصريين الأحرار وليد الموريجى، بالإضافة إلى مرشحين مستقلين آخرين. وعلق محمد أبوحامد: «لن أنظر إلى اتهامات.. وسأمضى فى طريقى.. فلم أقم بشراء أصوات، ولم أتلق دعما من الكنيسة كما يتهمنى البعض، ولم أفرق بين المسلمين والأقباط، ولو كنت ألعب على أصوات الأقباط فقط لفزت من الجولة الأولى».

ولفت أبوحامد إلى أن العديد من المرشحين المستقلين أعلنوا دعمهم له، مضيفا: حب الناس وخدمتهم هدفى ولا يهمنى صراع التربيطات.

------------------------
الخبر : صراع «التربيطات» فى «الظاهر» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى