الارشيف / أخبار عاجلة

المئات يشيعون جثماني 2 من «شهداء سقارة» بمسقط رأسهما بالفيوم

Sponsored Links

شيّع المئات من أهالي محافظة الفيوم، مساء السبت، جثماني الشرطيين، اللذان استشهدا، و2 آخريين في هجوم مسلح على كمين «المنوات» الأمني بسقارة بالجيزة.

في عزبة «الحريري»، التابعة لقرية «الروضة»، تقدم الجنازة العسكرية لأمين الشرطة أحمد فتحي حسان، أحد شهداء الحادث الإرهابي، اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، واللواء محمود حمودي، سكرتير عام مساعد محافظة الفيوم، وعدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وضباط الشرطة بمسجد القرية، ومئات الأهالي.

Sponsored Links

وردد المشاركون في الجنازة هتافات مناهضة للإرهاب ومنها «لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله»، و«لا إله إلا الله.. الإرهاب عدو الله».

وفي قرية «العامرية»، شيّع المئات من أهالي القرية جثمان المجند محمد زارع طه، أحد شهداء الحادث الإرهابي، وسط حالة من الغضب بين المشيعين، مطالبين بسرعة إلقاء القبض على الجناة، والقصاص منهم.

كان أفراد كمين «المنوات» بمنطقة «سقارة» بمحافظة الجيزة قد تعرضوا، صباح السبت، لهجوم مسلح على يد إرهابيين مجهولين، ما أسفر عن استشهاد عن استشهاد أميني شرطة، ومجندين من بينهم 2 من أبناء محافظة الفيوم.

------------------------
الخبر : المئات يشيعون جثماني 2 من «شهداء سقارة» بمسقط رأسهما بالفيوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى