الارشيف / أخبار عاجلة

بتروبل: احتياطي الغاز بمنطقة امتيازنا نهاية يونيو 2014 حوالي 1956 بليون قدم

Sponsored Links

كشف المهندس عاطف حسن رئيس شركة بترول بلاعيم (بتروبل) أن احتياطي الغاز الطبيعي في منطقة امتياز الشركة بلغ بنهاية شهر يونيو عام 2014 حوالي 1956 بليون قدم مكعب.

وأوضح رئيس (بتروبل)، في تصريحات اليوم على هامش زيارة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية إلى أبورديس بجنوب سيناء، انه تم انتاج 400 بليون قدم مكعب، منها خلال السنة المالية 2014/2015، لافتا إلى أن الشركة نجحت نتيجة عمليات التنمية والاستكشاف من إضافة 605 بلايين قدم مكعب أخرى إلى احتياطيتها متضمنا 346 بليون قدم مكعب من حقل نيدوكو شمال غرب (نوورس) وتمثل 151% نسبة تعويض.

Sponsored Links

وأضاف أن الشركة حققت كشفا مهما للغاز بمنطقة نيدوكو بدلتا النيل من خلال حفر وإكمال البئر (نيدوكو شمال غرب ـ 2 ) ووضعه على الانتاج بمعدل 88 مليون قدم مكعب يوميا، مشيرا إلى انه تم حفر (البئر نيدوكو شمال غرب- 3 ) من نفس الموقع، وجاري الإعداد لوضعه على الإنتاج بمعدل 70 مليون قدم مكعب.

------------------------
الخبر : بتروبل: احتياطي الغاز بمنطقة امتيازنا نهاية يونيو 2014 حوالي 1956 بليون قدم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى