الارشيف / أخبار عاجلة

محلب ووزير الدفاع يزوران مصابي حادث الطائرة الهليكوبتر بالمركز الطبي العالمي

Sponsored Links

قام المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، يرافقه الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بزيارة مصابي حادث الطائرة الهليكوبتر التي سقطت، صباح السبت، ويخضعون لتلقي العلاج بالمركز الطبي العالمي.

كما قاموا بالمرور على مصابي العمليات الإرهابية من رجال القضاء والشرطة المدنية خلال الفترة الأخيرة والاطمئنان على الحالة الصحية وتقديم العناية الطبية الكاملة لهم.

Sponsored Links

وأعرب «محلب» عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، مؤكدًا على الدور البطولي الذي تقوم به رجال والشرطة المدنية في كافة المجالات.

من جانبه، أكد «صبحي»على توفير كافة سبل الرعاية الطبية والعلاجية لجميع المصابين الذين أصيبوا جراء الحادث وخلال تنفيذ المهام المكلفين بها، متمنيًا لهم العودة سريعًا لاستكمال مهامهم للدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

كما قام الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب ، بزيارة المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية والوقوف على الرعاية الطبية المقدمة لهم.

ومن جانبهم، أعرب المصابين عن اعتزازهم بتلك الزيارة، مؤكدين استعدادهم الدائم للعمل والعطاء من أجل الحفاظ على الوطن وشعبه العظيم.

------------------------
الخبر : محلب ووزير الدفاع يزوران مصابي حادث الطائرة الهليكوبتر بالمركز الطبي العالمي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا