الارشيف / أخبار عاجلة

شريف إسماعيل يبحث الـ1.5 مليون فدان وملف تقنين وضع اليد مع وزير الزراعة

Sponsored Links

عقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، مع الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، اجتماعًا مغلقا بمقر وزارة الزراعة بالدقى، تناول خلال أهم الملفات العالقة والمشروعات القومية، خاصة مشروع الـ1.5 مليون فدان، وتسويق المحاصيل الزراعية، وتحديد ملامح خطة الوزارة لحل مشاكل القطاع الزراعي، وانتهاء الوزارة من برنامجها العام المقرر عرضه على مجلس النواب الجديد.

وقال مصدر مسؤول بوزارة الزراعة، إن رئيس مجلس الوزراء تناول خلال اللقاء ملف تقنين وضع اليد، وآليات تحصيل مستحقات الدولة من مخالفي الطرق الصحراوية، المتورطين في تحويل أراضيهم إلى منتجعات سياحية، وتقاعسوا عن سداد مستحقات الدولة لتسوية المخالفات، والإجراءات الجديدة لملاحقة المتقاعسين عن السداد.

Sponsored Links

وأضاف المصدر، أن رئيس الوزراء ناقش أيضا مطالب الفلاحين فيما يتعلق بآليات الدعم المباشر للفلاحين، بديلا عن القرار الحكومي بتقديم 1300 جنيه، وتوفير مستلزمات الانتاج للزراعات الشتوية.

------------------------
الخبر : شريف إسماعيل يبحث الـ1.5 مليون فدان وملف تقنين وضع اليد مع وزير الزراعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى