الارشيف / أخبار عاجلة

مصر ضيف الشرف في احتفال نادي السياحة والصحافة بذكرى تأسيسه ببرلين

Sponsored Links

اختيرت مصر كضيف شرف في احتفالية نادي الصحافة والسياحة C Tour ببرلين، احتفالًا بمرور ٢٥ عامًا على تأسيس النادي.

ومثل مصر في الاحتفالية التي أقيمت مساء السبت، السفير المصري بدر عبدالعاطي سفير مصر لدى ألمانيا في احتفالية كبرى بحضور كبريات الشركات السياحية الألمانية، يترأسهم رئيس نادي السياحة والصحافة هانز بيتر جاول، وبحضور لفيف من صناع السياحة الألمان.

Sponsored Links

وأوضح السفير بدر عبدالعاطي- في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أن السائح الألماني يتمتع بمكانه خاصة بالنسبة للسائحين المتوافدين على مصر نظرًا لحجم الإنفاق وتعداد الليالي السياحية للسائح الألماني، وأضاف أن السوق الألماني مستقر، معربًا عن تطلعه لزيادة السياحة الوافدة على مصر من ألمانيا، مشيرًا إلى ضرورة أن تستغل مصر تنوع المنتج السياحي فهي تمتلك كافة مصادر الجذب السياحي- بحسب تعبيره.

وقال السفير بدر عبدالعاطي- في كلمة أمام الحضور بالاحتفالية -إن مصر مقصد سياحي ليس له نظير لما يتمتع من مصادر متنوعة للجذب السياحي، مثل السياحة النيلية وسياحة الآثار، وسياحة الغوص، والسياحة الثقافية، والسياحة الدينية، وسياحة الاستشفاء، موضحا مدى الأمن والاستقرار اللذين تنعم مصر بهما.

وأوضح أن مصر تتعاون مع الجميع لكشف ظروف وملابسات حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء، مشددًا على عدم وجود مكان في العالم آمن بنسبة 100%، مشيدًا بردود الفعل الألمانية العقلانية، داعيًا الشركات السياحية الألمانية إلى التوسع في نشاطها بحيث لا يقتصر فقط على البحر الأحمر أو الغردقة أو مرسى علم، بل ليشمل السياحة الثقافية وعلى رأسها الأقصر وأسوان.

وشهدت الاحتفالية جزءًا بعنوان «مرحبًا بكم في مصر» وهو عبارة عن صور ودعاية ثقافية وسياحية عن مصر.

------------------------
الخبر : مصر ضيف الشرف في احتفال نادي السياحة والصحافة بذكرى تأسيسه ببرلين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى