الارشيف / أخبار عاجلة

الأزهر يعرب عن ارتياحه لعدم استهداف فرنسا لمدنيين أثناء عملياتها العسكرية بالعراق

Sponsored Links

أعربت مشيخة الأزهر الشريف عن ارتياحها البالغ للمعلومات الواردة من مصادر عديدة موثوق بها، بعدم صحة الأخبار التي تداولاتها بعض وسائل الإعلام مؤخرًا حول ضرب المقاتلات الفرنسية المنخرطة في عمليات عسكرية ضد تنظيم داعش بالعراق لمدرسة بمدينة الموصل يوم 24 نوفمبر أدت إلى مقتل عدد من الأطفال.

وأكدت مشيخة الأزهر الشريف مجددًا في بيانها، الأحد، على أن الممارسات الهمجية وغير الإنسانية التي يقترفها تنظيم داعش الإرهابي لا تمت للدين الإسلامي الحنيف بأي صلة، بل وكافة الشرائع السماوية، براء من كل فكر أو عمل يروع المواطنين الآمنين في ديارهم، مشددة على ضرورة تكاتف المجتمع الدولي من أجل اجتثاث آفة الإرهاب البغيضة من جذورها.

Sponsored Links

يذكر أن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، كان قد أصدر بيان، الأربعاء الماضي، أدان فيه بشدة استهداف الطيران الفرنسى لاحدى مدارس الأطفال بالعراق مؤكدا أن عمليات القصف أدت إلى مقتل 28 طفلا واصابة 25 طفلا آخرين مشددا على أن ذلك لا يقل بشاعة عما يقوم به تنظيم داعش من عمليات ارهابية ضد الأبرياء .

------------------------
الخبر : الأزهر يعرب عن ارتياحه لعدم استهداف فرنسا لمدنيين أثناء عملياتها العسكرية بالعراق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى