الارشيف / أخبار عاجلة

5 طعون انتخابية لبطلان انتخابات الجولة الأولى بدائرة شرم الشيخ

Sponsored Links

تقدم 5 مرشحين خاسرين في الانتخابات البرلمانية بدائرة شرم الشيخ، الأحد، بـ5 طعون للجنة العليا للانتخابات، والقضاء الإداري، ومحكمة النقض، لبطلان العملية الانتخابيه بالدائرة وذلك قبل ساعات من إجراء جولة الإعادة.

وقد تقدم بالطعون سليمان عطيوي، مرشح حزب الوفد، وفاطمة بركات، المرشحة المستقلة، وصالح حميد، المرشح المستقل، وخالد عمار، مرشح حزب السلام الديمقراطي، ومجدي عويس، المرشح المستقل.

Sponsored Links

وقالت فاطمة بركات، إن منع المندوبين من دخول اللجان، وحضور الفرز بالإضافة إلى عدم وجود لجان للسيدات، وخاصة أن معظم السيدات بدويات لا يستطيع أحد الكشف عن وجوههن، علاوة على شراء الأصوات وتدخل المال السياسي، كلها عوامل غير إرادة الناخب تجاه التصويت.

وأضاف صالح حميد، الذي تقدم بطعن أمام محكمة القضاء الإداري بالإسماعيلية، إن منع المندوبين في لجنة 5 بشرم الشيخ، يبطل العملية الانتخابية، حيث إن هذه اللجنة هي من حددت الفائزين الذين أعلن عن خوضهم جولة الإعادة.

------------------------
الخبر : 5 طعون انتخابية لبطلان انتخابات الجولة الأولى بدائرة شرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى