الارشيف / أخبار عاجلة

أمانة «النواب» تنظم حلقات نقاشية وورش عمل للأعضاء بدءًا من الثلاثاء المقبل

Sponsored Links

تنظم الأمانة العامة لمجلس النواب، برنامجا للحلقات النقاشية وورش العمل التكميلية للنواب الفائزين في المرحلة الأولى، على مدار 3 أيام تبدأ من الثلاثاء المقبل.

وتتضمن الحلقات النقاشية عددا من الموضوعات التي تدخل في إطار اهتمامات النواب، وهي تكوين مجلس النواب وعلاقته بغيره من سلطات الدولة، والدور الرقابي والتشريعي لنائب البرلمان، والتعريف بالأجهزة الفنية والخدمية المعانة للنواب بالأمانة العامة وآليات التواصل معها.

Sponsored Links

كما تنظم الأمانة العامة، الاثنين، نموذج محاكاة للبرلمان بمشاركة طلبة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وذلك في إطار دور البرلمان التنويري في الانفتاح على المجتمع والمساهمة في نشر الوعي والتثقيف السياسي لطلبة الجامعات.

وأفاد بيان وزعته الأمانة العامة، الأحد، بأن الهدف من تنظيم هذه الفعالية هو دعم مبادرات الدولة لتنمية وتطوير وتعزيز قدرات الشباب، وإعداد وتأهيل الكوادر الشابة للمشاركة في العمل العام ودمجهم في النشاط المؤسسي.

------------------------
الخبر : أمانة «النواب» تنظم حلقات نقاشية وورش عمل للأعضاء بدءًا من الثلاثاء المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى