الارشيف / أخبار عاجلة

مديرة البرامج الدينية بـ«ماسبيرو» تشكو لوزير الأوقاف التعدي عليها داخل مسجد السيدة زينب

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع تقدمت مها مدحت، مديرة البرامج الدينية بالتليفزيون، بشكوى رسمية إلى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، تشكو أئمة مسجد السيدة زينب لمنعها من ممارسة عملها والتعدي عليها، حيث أنها كانت تشرف على طاقم التليفزيون المكلف ببث صلاة الجمعة الماضية، وهو ما أنكره الشيخ صفوت نظير، وكيل أول أوقاف القاهرة.

كانت مشادة وقعت الجمعة الماضية، داخل مسجد السيدة زينب، عقب منع مها مدحت، من التواجد بمسجد السيدة زينب ظنا من الأئمة وبعض الأهالي أنها تريد الصلاة، في حين أكدت «مها» في الشكوى الرسمية لوزير الأوقاف أنها كانت تمارس عملها المعتاد.

Sponsored Links

وأكد الشيخ محمد عبدالرازق، رئيس القطاع الديني بالوزارة، أن الوزارة تجري تحقيقا في الواقعة.

وقال «عبدالرازق» في تصريحات خاصة لـــ«المصري اليوم»، أن الوزارة لم تتلقى أي شكاوى من الأهالي أو إمام مسجد السيدة زينب، حول صلاة الجمعة الماضية، وإنما تلقينا شكوى من السيدة مها مدحت لتعنت أئمة المسجد والعاملين به وعدد من الأهالي تجاهها ومنعها من أداء مهام عملها، حيث أنها تعمل مديرا للبرامج الدينية وهو العمل الذي تقوم من خلاله بالإشراف على كافة الاحتفالات الدينية والمناسبات التي تبث عبر التليفزيون المصري.

ونفى رئيس القطاع الديني، حدوث اعتداء بدني أو لفظي على مدير البرامج الدينية بالتليفزيون، كما أن «الشيخ صفوت نظير وكيل أوقاف القاهرة قد حضر إلى ديوان الوزارة الأحد، وأكد عدم تلقيه أي شكاوى من المواطنين أو العاملين بالمسجد، كما أنه بنفسه كان حاضرا للصلاة وقام بتنظيم الصفوف، ولا صحة مطلقا لتدخل السيدة مها مدحت في تنظيم صفوف المصلين، بل على العكس تماما».

وشدد «عبدالرازق»، على أن السيدة مها لم تكن تصلي أو تمارس أي دور غير الإشراف على طاقم التليفزيون، كما أنه غير مسموح لأي سيدة بالصلاة أو التواجد بين صفوف الرجال، ويوجد مصلى خاص بالسيدات بمسجد السيدة زينب، وبشأن منع السيدة مها مدحت أو اخراجها من مسجد السيدة زينب فربما حدث سوء فهم لتواجدها لصفة الصلاة وليس العمل كما هو معتاد، وستقوم الوزارة بإستدعاء الأئمة والعمال للتحقيق حول الواقعة.

------------------------
الخبر : مديرة البرامج الدينية بـ«ماسبيرو» تشكو لوزير الأوقاف التعدي عليها داخل مسجد السيدة زينب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا