الارشيف / أخبار عاجلة

التربيطات تشعل المنافسة على منصبي رئيس اتحاد طلاب مصر ونائبه

Sponsored Links

قالت مصادر من داخل وزارة التعليم العالى إن هناك تحالفات وتربيطات كبيرة تجرى مع رؤساء اتحادات الجامعات، سواء ما بين الطلاب المستقلين أو حركة صوت طلاب مصر بإشراف الدكتور حسام الدين مصطفى، مستشار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أو جامعة القاهرة، مشيرا إلى أن كل طرف يسعى من جانبه لتمرير الانتخابات الطلابية، المقرر إجراؤها فى 10 ديسمبر المقبل، وفقاً لصالحه للسيطرة على الاتحاد.

وأضافت المصادر لـ«المصرى اليوم»، أن النيه تتجه إلى الاتفاق بحيث يتولى رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة منصب رئيس أو نائب رئيس اتحاد طلاب مصر، على أن يتولى ممثل من صوت طلاب مصر المنصب الآخر، وهو الأمر الذى لم يحسم حتى الآن، موضحا أن سبب الخلاف أن حركة صوت طلاب مصر تريد السيطرة على منصبى الرئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب مصر.

Sponsored Links

وأوضحت المصادر أن تأجيل انتخابات تشكيل المكتب التنفيذى ورئيس اتحاد طلاب مصر إلى 10 ديسمبر بدلا من 3 ديسمبر ليس له علاقة بالتربيطات الانتخابية، وإنما بسبب تزامن إجرائها مع جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب، مشيرا إلى أن انتخابات اللجان العليا سوف تجرى يومى 6 و8 ديسمبر المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن وزير التعليم العالى الدكتور أشرف الشيحى، استقر على أن يكون مقر اتحاد طلاب مصر فى معهد إعداد القادة بحلوان، وبالتالى سيكون رئيس اتحاد طلاب مصر من جامعات القاهرة الكبرى.

------------------------
الخبر : التربيطات تشعل المنافسة على منصبي رئيس اتحاد طلاب مصر ونائبه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى