الارشيف / أخبار عاجلة

«التجمع» يطالب باعتبار التعذيب في الأقسام من الجرائم المخلّة بالشرف

Sponsored Links

قال حسين عبدالرازق، عضو المكتب السياسى لحزب التجمع، إن جهاز الشرطة «استفاد من تعاطف المواطنين معه ضد الإرهاب، وعاد لممارسة جرائمه في حق الشعب»، مطالبا بمحاسبة المسؤولين غير المباشرين منهم في قضايا التعذيب وليس المباشرين فقط، فضلا عن تغليظ العقوبة في حقهم، وأن تكون تلك الجرائم في تعداد القضايا المخلة بالشرف، وألا يعود المتورطون فيها إلى الخدمة مرة أخرى، بعد تنفيذ العقوبة.

وذكر «عبدالرازق» لـ«المصري اليوم»، الأحد، أن «الانتهاكات» التي ترتكبها بها وزارة الداخلية في حق الشعب تعتبر «جريمة لا يمكن السكوت عليها»، معتبرًا أسلوب الشرطة في استخدام القوة والعنف يكاد يكون «متعمدًا».

Sponsored Links

وأضاف القيادي في «التجمع» أن بعض المواطنين يفخرون في حياتهم بأنهم لم يدخلوا أقسام الشرطة، حيث ارتبطت صورتها في أذهان المواطنين بأنها «مقر للإهانة والتعذيب»، مشيرًا إلى أن بعض ضباط الشرطة «يستخلصون اعترافات كثيرًا ما تكون غير حقيقية».

------------------------
الخبر : «التجمع» يطالب باعتبار التعذيب في الأقسام من الجرائم المخلّة بالشرف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى