الارشيف / أخبار عاجلة

رئيس جامعة بنها: «شرم الشيخ تمرض ولا تموت.. ومصر آمنة مهما كانت المؤامرات»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع أرسل مجلس جامعة بنها، الذي عقد بمدينة شرم الشيخ، الأحد، ضمن فعاليات مبادرة الجامعة لدعم وتنشيط السياحة بالمدينة، رسالة طمأنينة لدول العالم، قائلًا: «مصر عامة وشرم الشيخ على وجه الخصوص آمنة مهما وقع من مؤمرات تحاك ضد هذا الوطن».

وأكد مجلس الجامعة برئاسة الدكتور على شمس الدين، رئيس الجامعة، في المؤتمر الصحفي بحضور اللواء محمود عيسي السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، الأحد، استغلال كافة إمكانيات الجامعة، لإطلاق مزيد من المبادرات الداعمة للسياحة في كافة أرجاء محافظات الجمهورية بوجه عام وشرم الشيخ وجنوب سيناء خاصة، للحد من الآثار المترتبة على انخفاض حجم السياحة الأجنبية في مصر، بسبب الأحداث الأخيرة.

Sponsored Links

وطالب المجلس كافة القوى الوطنية والشعب المصري بالتوحد والوقوف صفا واحدا خلف القياداة السياسة والقوات المسلحة والشرطة المصرية الذين يضحون بأرواحهم من أجل أمن وأمان هذا الوطن، لافتا إلى أن الأعمال الإرهابية المنحطة والخسيسة تقع في كل دول العالم وليس في مصر وحدها كما شهدنا مؤخرا في فرنسا وتونس.

وقال «شمس الدين» إن «قوى الظلام والإظلام لن ترهب المصريين، وأن انعقاد مجلس الجامعة في شرم الشيخ رسالة لكل دول العالم بأن المحافظة والمدينة يتمتعان بالأمن والأمان»، مطالبًا المصريين بالخارج أن يكون لهم دورًا وطنيًا في دعم السياحة في وطنهم بأن يقضوا أعياد «الكريسماس» في شرم الشيخ وباقي المدن السياحية.

وأكد أن «شرم الشيخ تمرض ولا تموت، وستعود أقوى مما كانت، والشباب عليهم دور كبير في مواجهة الفكر المتطرف، وحروب الجيل الرابع، التي تسعى لتفكيك الجبهة الداخلية والوطن والتأثير على نجاح السياسات الخارجية المصرية والتقارب مع دول العالم من خلال تجنيد ضعاف النفوس، وأصحاب الأفكار المتطرفة».

------------------------
الخبر : رئيس جامعة بنها: «شرم الشيخ تمرض ولا تموت.. ومصر آمنة مهما كانت المؤامرات» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا