الارشيف / أخبار عاجلة

«الداخلية»: «حق قتيل الإسماعيلية هيرجع.. ده أمر مفيهوش كلام» (فيديو)

Sponsored Links

قال اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية لشؤون العلاقات العامة والإعلام، إن حق طبيب الإسماعيلية «سيعود»، مضيفا: «وهذا أمر لا يقبل الحديث أو النقاش».

وقال «عبدالكريم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «كلام جرائد» على قناة «العاصمة»، مساء الأحد، مع مجدي طنطاوي: «نتقدم لزوجة طبيب الإسماعيلية بالعزاء، ومدير الأمن تواصل مع الدكتورة وأؤكد لها أن حق زوجها سيعود».

Sponsored Links

وأضاف: «ليس من صالحنا عدم إعادة حق زوجها، وهذه أمور ثابتة ليس فيها نقاش، والوزارة تؤكد عليه أيضا».

وكانت قوة من قسم شرطة أول الإسماعيلية بقيادة الملازم أول محمد إبراهيم اقتحمت صيدلية الطبيب عفيفي حسني، ووجهت إليه إهانات واعتدت عليه ثم اقتادته إلى قسم الشرطة للتحقيق، بحسب أقوال أقاربه ومقطع فيديو سجلته كاميرا المراقبة المثبتة داخل الصيدلية.

وذكر أنه «في سياق عمل رجال الشرطة تحدث تجاوزات نرفضها شكلا وموضوعا»، وأرجع ذلك إلى «التفاوت في مستوى الثقافة مما يتسبب في ارتكاب البعض تجاوزات تصل لجرائم تضع صاحبها تحت طائلة القانون، ونتعامل معها بكل شفافية وكل احترام».

وأكد أن «الداخلية» لا تحمي أي متجاوز يخترق القانون ويرتكب أعمال من شأنها تُخل من العلاقة مع الشعب، مضيفا: «نقف أمام التجاوزات ونُحيلها لجهات التحقيق الداخلي».

------------------------
الخبر : «الداخلية»: «حق قتيل الإسماعيلية هيرجع.. ده أمر مفيهوش كلام» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى