الارشيف / أخبار عاجلة

فتح باب التقدم لـ«مشروع جمعيتى» الثلاثاء للحصول على قرض 100 ألف جنيه

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع أعلنت فتح باب التقدم للشباب من الجنسين لمشروع جمعيتى، الثلاثاء، للحصول على قروض سلعية بقيمة 100 ألف جنيه، من الصندوق الاجتماعى على مستوى المحافظات، وفقا لبروتوكول مبرم بين والصندوق، يتضمن منح قروض سلعية لمشروعات صغيرة للشباب، ما بين 50 و100 ألف جنيه للقرض الواحد، مع الإشراف على المشروعات باعتبارها حق امتياز للمجمعات الاستهلاكية، عبر الشركة القابضة للصناعات الغذائية، لتوفير فرص عمل للشباب وزيادة المنافذ السلعية والتموينية.

وأكد الدكتور ، وزير التموين، فى تصريحات صحفية، الأحد، أن القرض يستهدف فتح منافذ سلعية وتموينية، ويشترط أن يكون المتقدم لديه محل لا يقل عن 30 مترا، سواء إيجار قديم أو جديد، مدته لا تقل عن 5 سنوات، أو تمليك، وألا تقل السن عن 21 سنة، ولا تزيد على 45، وأن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل متوسط أو فوق المتوسط، وأدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها بالنسبة للذكور، وكامل الأهلية وصحيفته الجنائية خالية من الأحكام، ولا يعمل بالحكومة أو القطاع العام، وألا يكون حصل على قرض من الصندوق، موضحا أن القرض بفائدة 5.5%، وفترة سماح 4 أشهر ويسدد خلال 5 سنوات.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : فتح باب التقدم لـ«مشروع جمعيتى» الثلاثاء للحصول على قرض 100 ألف جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى