الارشيف / أخبار عاجلة

وصول وفود دولية لمتابعة جولة الإعادة في الانتخابات النيابية

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع وصل مطار القاهرة الدولي، الأحد، عدد من الشخصيات الدولية المختصة بمتابعة الانتتخابات، لمراقبة جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

ووصل على الطائرة الألمانية القادمة من فرانكفورت عضو المنظمة الديمقراطية الدولية لمتابعة الانتخابات، جان أن كاروفيل، أمريكى الجنسية، يرافقه زميله بالمنظمة نفسها، كليم بالانوف، فيما وصل على متن طائرة إثيوبية من أديس أبابا، مفوض الاتحاد الأفريقى للسلم والأمن، إسماعيل شرقي، ووفد مرافق له لمتابعة المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

Sponsored Links

ووصل رئيس لجنة متابعة الانتخابات بـ«الكوميسا» فيليكس موتاتى، قادما من أديس أبابا، على متن الخطوط الإثيوبية في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يشارك خلالها في متابعة الانتخابات.

كانت الكوميسا أعلنت في بيان سابق لها، أنها ستشارك ببعثة في متابعة المرحلة الثّانية من الانتخابات البرلمانية في مصر.

وتضم البعثة 26 عضوا من المسؤولين الحكوميين رفيعى المستوى بالدول الأعضاء بالتجمع، إلى جانب ممثلين عن هيئات إدارة الانتخابات ومنظمات المجتمع المدنى المعتمدة بالدول الأعضاء بـ«الكوميسا».

------------------------
الخبر : وصول وفود دولية لمتابعة جولة الإعادة في الانتخابات النيابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا