الارشيف / أخبار عاجلة

محافظ الأقصر يأمر بالتحقيق مع مدرس «كسر ذراعي تلميذ».. والمعلم: «سبّني»

Sponsored Links

أمر محمد بدر، محاظ الأقصر، الأحد، بإجراء تحقيق عاجل مع مدرس تعدى بالضرب المبرح على تلميذ بالصف السادس الابتدائي بمدرسة الزينية قبلي للتعليم الأساسي شمال المحافظة، مما تسبب في كسر ذراعيه، مطالبًا وكيل وزارة التربية والتعليم، بتقديم تقرير مفصل بالواقعة لأجهزة التحقيق.

كان والد التلميذ أحمد أشرف، قد اتهم مدرس الرياضيات بالمدرسة ويدعى أيمن م. بكسر ذراعي نجله بعد التعدي عليه بالضرب المبرح، وتجمهر عدد من أقارب التلميذ أمام المدرسة احتجاجا على الواقعة، وحاولوا الاعتداء على المدرس، إلا أن والده رفض مفضلا تقديم شكوى لأجهزة الأمن للحفاظ على حقوق نجله.

Sponsored Links

وقال محمد أشرف، شقيق التلميذ المصاب: «فوجئنا، صباح السبت، بأحد الأشخاص يخبرنا بأن مدرسًا اعتدى على شقيقي، وأحدث به إصابات، وتوجهنا إلى المدرسة، فوجدناه في حالة سيئة، وانتقلنا به سريعًا إلى مستشفى الأقصر العام، حيث تأكد كسر في الذراعين، بالإضافة إلى بعض الكدمات نتيجة الضرب المبرح من المدرس».

وأضاف شقيق التلميذ أنه «بناءً على التقرير الطبي، وشهادة الشهود قمنا بتحرير محضر بالواقعة في مركز شرطة طيبة».

من جانبه، قال المدرس المتهم، إنه أثناء قيامه بالشرح داخل الفصل اشتبك أحمد مع زميله، فقام بتعنيف الإثنين، إلا أن أحمد قام بسبّ المدرس بوابل من الشتائم والألفاظ النابية، ما جعله يخرج عن شعوره ويطرحه أرضًا، وينهال عليه بالضرب.

------------------------
الخبر : محافظ الأقصر يأمر بالتحقيق مع مدرس «كسر ذراعي تلميذ».. والمعلم: «سبّني» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى