الارشيف / أخبار عاجلة

فيديو.. شاهندة مقلد عن تخصيص دوائر لقضايا العنف ضد المرأة: «هدية مقبولة من الزند»

Sponsored Links

قالت شاهندة مقلد، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن إعلان المستشار أحمد الزند، وزير العدل، تخصيص دوائر بالمحاكم خاصة بقضايا العنف ضد المرأة، خطوة للأمام للحد من العنف الذى يمارس ضدها فى المجتمع، موضحة أن ذلك «هدية مقبولة من المستشار الزند»، على حد قولها.

وأضافت مقلد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «ساعة من مصر»، المذاع على قناة الغد العربي الإخبارية، مع الإعلامي محمد الغربي، الأحد، أن العنف فى المجتمع زاد في أعقاب ثورة 25 يناير بشكل عام، مطالبة بضرورة تخصيص محاكم للنظر في قضايا العنف بشكل عام، من أجل سرعة اتخاذ القرار والإجراءات فيها، مشددة على أن المرأة جزء لا يتجزأ من المجتمع، ومثقلة بمسؤوليات عدة، بل وتتحمل بمفردها إعالة أسر.

Sponsored Links

كان المستشار أحمد الزند، وزير العدل، قد أعلن تخصيص دوائر بالمحاكم خاصة بقضايا العنف ضد المرأة، حتى يتسنى لها الحصول على حقها بأسرع وقت ممكن، واصفا ذلك بأنه هدية للمرأة المصرية.

------------------------
الخبر : فيديو.. شاهندة مقلد عن تخصيص دوائر لقضايا العنف ضد المرأة: «هدية مقبولة من الزند» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى