الارشيف / أخبار عاجلة

مساعد وزير الداخلية الأسبق يحذر من تكرار سيناريو خالد سعيد

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع طالب اللواء طارق حماد، مساعد وزير الداخلية الأسبق، بتفعيل نشرة العقوبات الشهرية التي تصدرها وزارة الداخلية بحق المتجاوزين من رجال الشرطة، وإعلانها عبر وسائل الإعلام لتفويت الفرصة على من يحاولون الوقيعة بين الشعب والشرطة، محذرا من تكرار سيناريو حادث خالد سعيد الذي سبق أحداث ثورة يناير عام 2011.

وأضاف حماد، خلال لقاءٍ له ببرنامج «ساعة من مصر، المذاع على قناة «الغد العربي» الإخبارية، مع الإعلامي محمد المغربي، الأحد، أن هذا الأمر حدث قبل ثورة يناير، وجرت الوقيعة بين الشرطة والمواطنين، بعد حادث خالد سعيد، لافتاً إلى وجود بعض الضباط المنحرفين (حسب وصفه).

Sponsored Links

وأوضح حماد، أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مدربين على موضوع الشائعات لإثارة الناس، لافتاً إلى أن بعض الضباط الذين ثبت تجاوزهم أحيلوا للاحتياط، بالفعل، مطالباً قطاع التفتيش بوزارة الداخلية المصرية بإعادة تفعيل النشرة الشهرية بالعقوبات، مع تفعيل دور لجنة التفتيش على الأفراد والضباط، مردفاً: «بعض الشكاوى ضد الضباط والأفراد يتقدم بها مسجلين خطر».

------------------------
الخبر : مساعد وزير الداخلية الأسبق يحذر من تكرار سيناريو خالد سعيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا