الارشيف / أخبار عاجلة

سفارة مصر بالخرطوم تستقبل الناخبين في جولة الإعادة لانتخابات «النواب»

Sponsored Links

بدأت السفارة المصرية بالخرطوم في التاسعة من، صباح الاثنين، استقبال المواطنين المصريين المقيمين والمتواجدين بالسودان، للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، لاستكمال الخطوة الثالثة والأخيرة من خارطة الطريق لثورة الثلاثين من يونيو.

وقال السفير المصري بالخرطوم، أسامة شلتوت، في تصريح لـ«وكالة أنباء الشرق الأوسط»، الاثنين، إنه تم توجيه الدعوة لكل المصريين المقيمين بمختلف الولايات السودانية، من خلال التجمعات المختلفة للجالية المصرية، وعبر وسائل الإعلام، وحثهم على المشاركة في الاستحقاق الدستوري الأخير.

Sponsored Links

وأضاف أنه تم توفير كل التسهيلات اللازمة للناخبين، ضمانًا لسير عملية التصويت بسهولة ويسر، والتأكيد على حرية اختيار الناخب لمرشحيه للبرلمان بشفافية تامة.

وناشد «شلتوت» كافة المصريين المتواجدين بالسودان الحرص على الإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية والأخيرة لاختيار مرشحيهم في البرلمان القادم، والمشاركة في صنع مستقبل مصر، خاصة وأن اللجنة العليا للانتخابات، قدمت تسهيلات عديدة للمصريين بالخارج لتحفيزهم على المشاركة في عملية التصويت.

وفي السياق ذاته، دفعت قوات الشرطة السودانية بعدد من سيارات الشرطة من ولاية الخرطوم مدعمة بالقوات النظامية، لتأمين مقر السفارة المصرية من الخارج، تحسبا لأي طارئ.

------------------------
الخبر : سفارة مصر بالخرطوم تستقبل الناخبين في جولة الإعادة لانتخابات «النواب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى