الارشيف / أخبار عاجلة

زكي بدر: انتهاء الاستعدادات الخاصة بالانتخابات في محافظات المرحلة الثانية

Sponsored Links

أعلن الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، انتهاء محافظات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية من الاستعدادات اللازمة لإجراء جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية يومي الثلاثاء والأربعاء، مؤكدًا التنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات في تنفيذ جميع قواعد وإجراءات سير العملية الانتخابية التي وضعتها اللجنة العليا بما يضمن سلامة الإجراءات.

وأكد زكى بدر، في تصريحات صحفية، الأحد، على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للقائمين على العملية الانتخابية والناخبين في مدن ومراكز محافظات المرحلة الثانية في انتخابات الإعادة وذلك حتى يتمكن المواطنون من الإدلاء بأصواتهم في مناخ آمن وحرية كاملة لإنجاز الاستحقاق الثالث في خريطة الطريق واكتمال كافة مؤسسات الدولة وبناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة، وقال إنه تم إعداد أماكن للاستراحة خاصة بكبار السن من الناخبين وذوى الاحتياجات الخاصة وتم تعزيز الخدمات الطبية والأمنية والدفاع المدني بالمحافظات.

Sponsored Links

وأشار إلى التنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم القرار بمجلس الوزراء لمتابعة الأوضاع بالمحافظات، كما ستتابع غرفة العمليات المركزية بالوزارة لحظة بلحظة مع غرف عمليات محافظات سير عملية إعادة الانتخابات وأهم المعوقات للعمل على حلها.

------------------------
الخبر : زكي بدر: انتهاء الاستعدادات الخاصة بالانتخابات في محافظات المرحلة الثانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى