الارشيف / أخبار عاجلة

المشرف على انتخابات باريس: إقبال غير متوقع للناخبين رغم صعوبة الأوضاع الأمنية

Sponsored Links

بدأ مرحلة الإعادة من الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية في التاسعة صباح الاثنين، بمقر السفارة المصرية في باريس، وشهدت اللجنة الانتخابية إقبالا من قبل المواطنين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم رغم الظروف الأمنية الصعبة التي تشهدها العاصمة الفرنسية باريس بسبب تأمين قمة المناخ.

وقال المستشار خالد عارف، المشرف على اللجنة الانتخابية في باريس، إن الانتخابات شهدت إقبالا من قبل الناخبين لم يكن متوقعا، مشيرا إلى أنه كان يتوقع عدم حضور الناحبين بسبب إغلاق الطرق لتأمين قمة المناخ، لكنه فوجئ بالناخبين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة.

Sponsored Links

وأشار إلى أن اللجنة مستمرة في استقبال الناخبين حتى الساعة التاسعة مساء الثلاثاء حيث تبدأ عملية الفرز، موضحا أن اللجنة متصلة بقاعدة بيانات اللجنة العليا للانتخابات في مصر وفور تسجيل اسم شخص يظهر على قاعدة البيانات فورا لجنته والمرشحين بها.

وخلال الانتخابات منع عارف أحد الناخبين من دخول اللجنة بعلم مصر عليه صور للكنيسة والمسجد وقال: «ممنوع استخدام الشعارات داخل اللجنة مطالبا الناخب بطي العلم ورفعه خارج السفارة إن أراد».

------------------------
الخبر : المشرف على انتخابات باريس: إقبال غير متوقع للناخبين رغم صعوبة الأوضاع الأمنية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى