الارشيف / أخبار عاجلة

«الرئاسي التخصصي»: السيسي مقتنع ببناء حضارة مصر القادمة بجيل الشباب «المبدع»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع قال الدكتور طارق شوقي، رئيس المجلس الرئاسي التخصصي للتعليم والبحث العلمي، إن هدف المرحلة المقبلة يجب أن يتركز على تنشئة طفل مصري قادر على الابتكار والتنافس مدى الحياة، مشيرا إلى أن التقدم مبني على التعلم والابتكار.

وأضاف «شوقي» خلال مؤتمر «مناقشة استراتيجية البحث العلمي الموحدة»، الاثنين: «إذا نظرنا إلى الاستثمار والتنمية المستدامة، فالأهم الاستثمار في العقول وليس في إنشاء المباني والحوائط».

Sponsored Links

وتابع: «من سيبني حضارة مصر القادمة جيل الشباب، وبالتالي لابد أن يكون لدينا جيل قادر على التفكير والإبداع والرئيس عبدالفتاح السيسي مقتنع بذلك».

وأردف قائلا: «كان من أولوياتنا أن تتصدر العلوم والابتكار الصفحة الأولى في وسائل الإعلام، لأن العلوم والتكنولوجيا كانت أولوية تاسعة عند وسائل الإعلام قبل ذلك، لكننا في الفترة الماضية استطعنا أن تعود العلوم والتكنولوجيا إلى الصفحات الأولى مرة أخرى ونتمنى أن تسير على ذلك».

------------------------
الخبر : «الرئاسي التخصصي»: السيسي مقتنع ببناء حضارة مصر القادمة بجيل الشباب «المبدع» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا