الارشيف / أخبار عاجلة

عبدالقادر درويش: اختياري نائبًا لرئيس المنطقة الصناعية لقناة السويس مسؤولية كبيرة

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع أعرب اللواء عبدالقادر درويش، رئيس قطاع النقل البحري، عن سعادته بالقرار الجمهوري بتعيينه نائبًا لرئيس هيئة المنطقة الصناعية لقناة السويس.

وقال «درويش»، في اتصال هاتفي لـ«المصري اليوم»، أثناء حضوره اجتماعات المنظمة البحرية الدولية IMO بلندن، إن القرار مسؤولية كبيرة لمشروع قومي، مضيفًا أن عودة مصر إلى عضوية IMO جاء تتويجًا للجهود التي بذلتها الحكومة المصرية ووزارة النقل بالداخل والخارج، موضحًا أن هذا ساهم بأن تحصل مصر على المركز السابع من بين 20 دولة عضوا في المستوى الثالث.

Sponsored Links

يذكر أن اللواء عبد القادر درويش شغل رئيس هيئة النقل النهري في الفترة من 2012 وحتى 2013 قبل أن يعينه الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل الأسبق، رئيسًا لميناء دمياط، ثم تولى رئاسة ميناء الإسكندرية في عهد المهندس هاني ضاحي، وزير النقل السابق، وفي أكتوبر الماضي تولى رئاسة قطاع النقل البحري.

------------------------
الخبر : عبدالقادر درويش: اختياري نائبًا لرئيس المنطقة الصناعية لقناة السويس مسؤولية كبيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا