الارشيف / أخبار عاجلة

بدء التصويت بجولة الإعادة للمرحلة الثانية بقنصلية مصر في نيويورك

Sponsored Links

بدأت القنصلية المصرية في نيويورك، في استقبال الناخبين من أبناء الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، في تمام الساعة التاسعة من صباح الاثنين (بالتوقيت المحلي)، للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

ويحق التصويت لكل مواطن مصري مقيم بالخارج، ومدرج بقاعدة بيانات الناخبين، ويحمل أصل بطاقة الرقم القومي، أو جواز سفر مميكن ساري الصلاحية، ويقدم إقرارا يفيد بأنه مقيم بالخارج.

Sponsored Links

وتجرى جولة الإعادة من المرحلة الثانية في 13 محافظة، هي: «القاهرة، والقليوبية، والدقهلية، والمنوفية، والغربية، وكفر الشيخ، والشرقية، ودمياط، وبورسعيد، والإسماعيلية، والسويس، وشمال سيناء، وجنوب سيناء».

ويتنافس في انتخابات الإعادة 426 مرشحاً على 213 مقعداً، على مستوى 99 دائرة انتخابية، بعدما أسفرت الجولة الأولى من المرحلة الثانية عن فوز تسعة مرشحين في النظام الفردي، بينما تمكنت قائمة «في حب مصر» من الفوز بجميع المقاعد المخصصة لنظام القوائم.

------------------------
الخبر : بدء التصويت بجولة الإعادة للمرحلة الثانية بقنصلية مصر في نيويورك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى