الارشيف / أخبار عاجلة

3 نواب جدد يزورون المجلس للتعرف على إجراءات العضوية

Sponsored Links

استقبلت لجنة استخراج بطاقات العضوية للنواب الجدد 3 نواب من الفائزين في الجولة الأولى للمرحلة الثانية للانتخابات وهم أسامة هيكل، وزير الإعلام الأسبق وعضو قائمة «في حب مصر»، ومحمود فريد خميس، نائب دائرة بلبيس عن حزب المصريين الأحرار، وسلامة سالم داغر، من نواب سيناء.

وأكدت مصادر بالأمانة العامة أن النواب الجدد جاءوا للاستفسار عن إجراءات استخراج بطاقة العضوية وانه لم يقم احدهم بإنهاء الإجراءات بعد .

Sponsored Links

و قال «هيكل»، للصحفيين البرلمانيين، إن سعي قائمة «في حب مصر» لتشكيل تحالف لتشكيل الأغلبية تحت قبة البرلمان ليس عيبًا كما يردد البعض، مشيرا إلى أن جميع الدول الديمقراطية يوجد بها كتلة للأغلبية داخل المجلس.

و أضاف «هيكل»، عقب لقائه بخالد الصدر، الأمين العام لمجلس النواب، أن التخوفات التي تسيطر على البعض من أن القائمة ستعيد إنتاج نظام مبارك والإخوان كلام لا أساس له من الصحة لأن «مبارك والإخوان انتهيا»

وأوضح «هيكل» أنه من السابق لأوانه الحديث عن تشكيل الأغلبية في الوقت الحالي خاصة أن المرحلة الثانية لم تنته بعد وتابع أن الحديث عن تعديل الدستور في الوقت الحالي كلام سابق لأوانه خاصة أن الأجندة التشريعية ممتلئة وتحتاج لجهود كبيرة.

و حول الخلافات بين حزب المصريين الأحرار وقائمة «في حب مصر»، أكد «هيكل» أن حزب المصريين الأحرار شريك أساسي في القائمة، وأن الخلافات الموجودة بسيطة، وتمنى ألا تزيد عن الحد الطبيعي.

------------------------
الخبر : 3 نواب جدد يزورون المجلس للتعرف على إجراءات العضوية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى