الارشيف / أخبار عاجلة

محافظ المنيا يؤكد لوفد كويتي توفير جميع الإمكانيات لخدمة المستثمرين

Sponsored Links

شدد اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، على أهمية الاستثمار في مجالات «التعليم والصحة والإسكان»، مشيرا إلى استعداد المحافظة لتوفير التسهيلات لتيسير العمل خلال الفترة المقبلة، مع توفير إمكانيات ومقومات المحافظة لخدمة المستثمرين وكافة الأفكار التي تخدم مواطني المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه وفد شركة المعايير الخليجية في الكويت، الاثنين، لبحث أوجه التعاون المشتركة في الفترة القادمة بهدف الوصول إلى أفضل للسبل للاستثمار في المحافظة.

Sponsored Links

وحرص المحافظ على القيام بجولة على الكورنيش بمرافقة الوفد، الذي أبدى إعجابه بجمال وروعه الكورنيش، مؤكدا انه من المتوقع أن يصبح وجهة سياحية في السنوات القادمة.

وضم الوفد دكتور جلوي مبارك الدوسري، مدير عام الشركة، ونايف مبارك، نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس احمد زايد، المدير التنفيذي للشركة.

وأشاد الوفد بالبرنامج الاستثماري الذي أعدته المحافظة لطرح الفرص الاستثمارية بها وخاصة بالمنطقة الصناعية، إلى جانب التسهيلات التي توفرها المحافظة في إجراءات الاستثمار.

بدوره، اقترح المهندس أحمد زايد، المدير التنفيذي للشركة، تنظيم مؤتمر بدولة الكويت بالتعاون مع غرفة التجارة لعرض الفرص الاستثمارية بالمنيا على رجال الأعمال والمستثمرين في الكويت بحضور ممثلين للمحافظة ،وجاري حاليا دراسة الفكرة.

من جهة أخرى، تعقد المحافظة مائدة حوارية حول موضوع «حق المرأة في الميراث»، الأربعاء، بالتعاون برنامج حقوق المرأة التابع لهيئة كير الدولية والمجلس القومي للمرأة وادارة شؤون المرأة بالمحافظة وذلك بقاعة المجلس القومي للمرأة بمنطقة شرق النيل.

يتناول اللقاء النواحي الدينية والاجتماعية والقانونية التي تتعرض لها المرأة في موضوع الميراث، ويحاضر في اللقاء رجال الدين وأساتذة في مجال القانون وبمشاركة نخبة من الإعلاميين والاجتماعيين والمهتمين بقضايا المرأة وشخصيات عامة.

------------------------
الخبر : محافظ المنيا يؤكد لوفد كويتي توفير جميع الإمكانيات لخدمة المستثمرين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى