الارشيف / أخبار عاجلة

«الداخلية»: التصرفات الفردية لبعض الضباط تهدر حقوق شهداء الشرطة

Sponsored Links

قال اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية لشؤون العلاقات العامة والإعلام، إن النيابة العامة أجرت تحقيقاتها في واقعة الإسماعيلية، وأمرت بحبس الضابط المتورط في القضية 4 أيام.

وأضاف «عبدالكريم»، في تصريحات لبرنامج «الحياة اليوم»، مساء الاثنين، أن الوزارة تتصدى بكل حسم لأي تجاوزات وتعمل على القضاء عليها، وهي صادرة من قلة قليلة، مؤكدًا أن «التصرفات الفردية لبعض الضباط تتسبب في إهدار حقوق شهداء الشرطة، وواجبنا نحو الشهداء محاسبة القلة المسيئة».

Sponsored Links

وفي سياق آخر أكد أن الوزير، اللواء مجدي عبدالغفار، شدد على ضرورة التعامل بكل الاحترام مع متظاهري حاملي الماجستير والدكتورة وتقديم النصح لهم، مشيرًا إلى أن كل عمليات القبض على المتظاهرين موثقة بالفيديو ولم تظهر أي عنف أو إهدار لحقوقهم.

وأوضح أن «هناك البعض يريد استغلال الممارسات الخاطئة لبعض أفراد الشرطة لإحداث وقيعة وإحداث أعمال عنف وفوضي وهذا ما أكدت عليه الوزارة في بيان أن الأجهزة لن تسمح بأي تجاوز من رجالها».

وأكد أن وزير الداخلية وجه إلى إنشاء أجهزة رقابية تابعة للوزارة لمراقبة ومحاسبة أفراد ورجال الشرطة حال وجود أي تجاوز تجاه المواطن، على أن يتم تدشينها في خلال 3 أسابيع.

------------------------
الخبر : «الداخلية»: التصرفات الفردية لبعض الضباط تهدر حقوق شهداء الشرطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى