الارشيف / أخبار عاجلة

«المهندسين بالإسكندرية» تعقد بروتوكول تعاون مع دار الأوبرا المصرية

Sponsored Links

وقعت نقابة المهندسين بالإسكندرية بروتوكول تعاون جديد مع الهيئة العامة للمركز الثقافى القومي، وذلك في إطار سلسلة البروتوكولات التي تقوم بها نقابة المهندسين بالإسكندرية مع الهيئات والمؤسسات ا لمختلفة من خلال لجنة العلاقات العامة، وذلك بهدف توفير العديد من الخدمات ا لهامة والمتنوعة لمهندسى الإسكندرية.

وجاء البروتوكول بحصول المهندسين على نسبة خصم وتخفيضات على برامج فرق دار الأوبرا «فرقة الأوبرا- فرقة البالية- فرقة الأوكسترا- فرق الموسيقى العربية»

Sponsored Links

وقالت المهندسة سمر شلبى رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية بأن نقابة مهندسي الإسكندرية كإحدى المؤسسات الهامة بالدولة حريصة على أن تكون بروتوكولات التعاون التي تقوم بها مع المؤسسات الكبرى والهامة بالدولة.

وأوضحت المهندسة سمر شلبي رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية أن البروتوكول يهدف إلى تقديم خدمة جديدة ومميزة لمهندسي الإسكندرية، ضمن سلسلة البروتوكولات التي تعقدها النقابة مع العديد من الهيئات والمؤسسات المختلفة بالإسكندرية.

وأوضح المهندس هادر ميتو وكيل النقابة أن النقابة تسعى دائما من خلال لجنة العلاقات العامة على توقيع العديد من بروتوكولات التعاون التي تصب في الصالح العام للمهندسين، وأن تكون مختلفة ومتنوعة، مشيرا إلى البروتوكولات العديدة التي قامت بها النقابة.

وأشار المهندس هادر إلى انه هناك العديد من البروتوكولات الجديدة التي يتم الأعداد لها.

------------------------
الخبر : «المهندسين بالإسكندرية» تعقد بروتوكول تعاون مع دار الأوبرا المصرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى