الارشيف / أخبار عاجلة

ضبط 16 إخوانيا متهمين في قطع طرق ومسيرات غير مرخصة ببني سويف

Sponsored Links

ألقت أجهزة الأمن ببني سويف القبض على 16 من عناصر الإخوان متهمين في 26 قضية منهم إشعال الطريق الزراعي القاهرة بنى سويف وتعطيل حركة السير والمشاركة في مسيرات غير مرخصة بينهم طالبين بكلية الهندسة والتجارة ومحقق قانوني بمدرسة خاصة.

وقال العميد خلف حسين، مدير البحث الجنائي، إن أجهزة الامن الوطنى قامت بإلقاء القبض على طالبين بكلية الهندسة والتجارة وهما أولاد عمومة من عناصر الإخوان ومقيمان في قرية الميمون بمركز الواسطى ومطلوب ضبطهما وإحضارهما في 12 قضية إشعال النيران في الطريق الزراعى بني سويف القاهرة.

Sponsored Links

كما قامت قوات الأمن بضبط «سعد.ع.م»، 45 سنة، مدرس من قرية شنرا بمركز الفشن و«عمر.س.ط»، موظف امن ومقيم بقرية بنى ماضى، و«جمال.ع.ب»، محقق قانونى بمدرسة الأوائل الخاصة و«محمود.ت.م»، حاصل على معهد فنى صحى بقرية قمن العروس بمركز الواسطى، و«حمادة.م.ع»، مدرس، و«محمد.ج»، حاصل على دبلوم كما تم مداهمة منطقة الزراعات بقرية النور بمركز الواسطى، وتم القاء القبض على عيد .ع.م 36 سنة موظف بمحطة المياه و«محمد .ع»، 17 سنة، طالب متهمان بقطع طريق، و«أحمد.ع»، مدرس، و«جمال.ع»، مدرس.

تم تحرير المحاضر اللازمة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : ضبط 16 إخوانيا متهمين في قطع طرق ومسيرات غير مرخصة ببني سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى