الارشيف / أخبار عاجلة

محافظ سوهاج: أحترم نقيب الأطباء وإحالته للنيابة جاءت لاستبيان تصريحاته

Sponsored Links

قال الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إنه كممثل للجهة التنفيذية لا يمكن أن يقوم بمخالفة القانوان أواللوائح وأن إحالة الدكتور أحمد فوزي نقيب الأطباء بالمحافظة إلى النيابة الإدارية لم يكن المقصود منها إتهام أو تحقيق له، وإنما لاستبيان حقيقة تصريحاته التي أدلى بها حول أن غالبية الأطباء يعزفون عن العمل بمحافظات سوهاج وقنا والأقصر بسبب عدم توفير حوافز العمل بالمناطق النائية لهم وهو ما تسبب في عدم توافر أطباء في معظم الوحدات الصحية بهذه المحافظات.

وأكد المحافظ خلال لقائه بأعضاء المهن الطبية بالمحافظة بنادى الأطباء بمدينة سوهاج على احترامه لجميع أعضاء المهن الطبية والأطباء البشريين ونقيب الأطباء كرمز لهم مشددا على أن رقي ونهوض الخدمات الصحية بالمحافظة لن يتم إلا بتضافر جهود جميع أعضاء المهن الطبية ونقبائهم كممثلين ورموز لهم .

Sponsored Links

ووافق المحافظ خلال اللقاء على رفع طلب لرئيس الوزراء لدمج محافظة سوهاج في المناطق النائية طبقا لقانون 14 من أجل تغطية العجز في الفريق الطبي بالمحافظة مؤكدا أنه على أتم الاستعداد لتنفيذ أي خطوات تخدم القطاع الصحي بالمحافظة.

وقد حضر اللقاء الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، والدكتور يسري بيومي، وكيل وزارة الصحة، ونقباء الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان وأطباء العلاج الطبيعى بالمحافظة.

------------------------
الخبر : محافظ سوهاج: أحترم نقيب الأطباء وإحالته للنيابة جاءت لاستبيان تصريحاته .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى