الارشيف / أخبار عاجلة

الأربعاء.. وكيل الأزهر ورئيس قطاع المعاهد يبحثان ارتقاء التعليم في سوهاج

Sponsored Links

يقوم الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، والدكتور محمد أبوزيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بزيارة، الأربعاء، لمحافظة سوهاج يلتقيان خلالها بالدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ الأقليم ويعقدان لقاءا موسعا بمبنى كلية الدراسات الإسلامية بمدينة سوهاج مع أكثر من 800 معلم ومعلمة وطالب وواعظ وولي أمر من محافظات المنيا وأسيوط وسوهاج والوادي الجديد لاستكمال بحث وتدارس سبل وآليات الارتقاء بالتعليم الأزهري في ظل المناهج العلمية والتربوية الحديثة.

وقال الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، في تصريحات لـ«المصرى اليوم» إن اللقاء يأتى بتوجيهات من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر باستكمال خطة المشيخة للإرتقاء بالتعليم الأزهرى.

Sponsored Links

ولفت إلى أن اللقاء يهدف إلى الوقوف على المشكلات الفعلية التي تواجه المعلمين والطلاب والبدء فورًا في ترتيبها ووضع آليات حلها والتغلب عليها، بما يتناسب مع الدور الرائد للأزهر الشريف باعتباره منارة للعلم والدعوة في مصر والعالم.

------------------------
الخبر : الأربعاء.. وكيل الأزهر ورئيس قطاع المعاهد يبحثان ارتقاء التعليم في سوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى