الارشيف / أخبار عاجلة

1417 قاضيا يشرفون على الانتخابات في جولة الإعادة في الغربية

Sponsored Links

أكد المستشار مجدى عبدالحليم، رئيس لجنة إنتخابات بالغربية، ان العملية الانتخابية بالمحافظة يشرف عليها 1417 قاضيا بواقع قاض على كل لجنة فرعية انتخابية، وهناك 60 قاضيا احتياطيا.

كما تم الانتهاء من جميع الاستعدادات تم الانتهاء منها وتم تسليم أوراق الإقتراع للقضاه، ووضع صناديق الإقتراع داخل كل لجنة بواسطة رجال الشرطة والقوات المسلحة، إلى جانب الكراسي المتحركة لذوى الاحتياجات الخاصة إلى جانب الحواجز التي ستوضع داخل اللجان لادلاء الناخبين بأصواتهم خلفها.

Sponsored Links

وفى ذات السياق، تشهد جميع اللجان الانتخابية حالة من التعزيزات الأمنية المكثفة من قبل قوات الجيش والشرطة المعنيين بتأمين الانتخابات، والبالغ عددهم نحو 15 ألف ضابط وفرد شرطة ومجند وخفير نظامى من قوة المديرية وعدد من الضباط من مديرات أخرى، إلى جانب 8500 ضابط وصف ضابط وجندى طوال بالاضافة لخدمات الأمن المركزى لضبط أي مخالفات ومنع ما يعكر الصفو العام خلال جولة الاعادة.

جدير بالذكر أن من لهم حق التصويت في نطاق دوائر المحافظة يبلغ 3 ملايين و129ألفا و134 ناخبا، الذكور مليون و550 ألفا و188، والإناث مليون و578 ألفا و946، موزعين على 9 دوائر انتخابية مترشح فيها 48 مرشحا، ويبلغ عدد اللجان التي سيتم التصويت بداخلها 1417 لجنة داخل 702 مركز انتخابى لاختيار 24 نائبا هم مقاعد المحافظة في الفردى إلى جانب 7 مقاعد على نظام القائمة والتى حسمتها قائمة في حب مصر، ليصل عدد النواب الممثلين عن محافظة الغربية إلى 31 نائبًا.

------------------------
الخبر : 1417 قاضيا يشرفون على الانتخابات في جولة الإعادة في الغربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى