الارشيف / أخبار عاجلة

سفارة مصر بالرياض تستقبل الناخبين لليوم الثاني في جولة الإعادة من «النواب»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع فتحت السفارة المصرية بالرياض والقنصلية العامة في جدة أبوابها في التاسعة من صباح الثلاثاء، في ثاني وآخر أيام الانتخابات البرلمانية في جولة الإعادة من المرحلة الثانية لاستقبال الناخبين من أبناء الجالية المصرية بالسعودية للإدلاء بأصواتهم في آخر مراحل خارطة الطريق المصرية.

وأكد السفير ناصر حمدي، سفير مصر بالرياض، في بيان للسفارة، الثلاثاء، أن العملية الانتخابية تسير بسهولة ويسر، منوهًا باستمرار عمل اللجان حتى إدلاء آخر الناخبين بصوته.

Sponsored Links

وجدد السفير التأكيد على ضرورة الالتزام بعملية الصمت الانتخابي، وعدم الدعاية لأي مرشحين أيًا كان انتماؤهم، مشيرًا إلى أن إجراءات التأمين والحفاظ على الصمت الانتخابي تمتد إلى خارج أسوار السفارة والمناطق المحيطة.

وقال «حمدي» إنه مع انتهاء العملية الانتخابية في التاسعة من مساء الثلاثاء، سيتم فرز الصناديق ومعرفة عدد الأصوات إجمالا، وبالتالي إرسال الحصر العددي إلى اللجنة العليا للانتخابات.

وتضم المرحلة الثانية 13 محافظة هي: (القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، وشمال وجنوب سيناء).

------------------------
الخبر : سفارة مصر بالرياض تستقبل الناخبين لليوم الثاني في جولة الإعادة من «النواب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا