الارشيف / أخبار عاجلة

إقبال محدود في مدينة نصر.. ومندوبو المرشحين: لا توجد خروقات

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع شهدت العملية الانتخابية بلجان مدينة نصر، الثلاثاء، إقبالا محدودا للغاية في أول أيام جولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، ربما يكون أقل من الإقبال الذي شهدته في المرحلتين الأولى والثانية قبل الإعادة.

وحضر القضاة ومندوبو المرشحين في ميعادهم، وتواجدت قوات الأمن أمام اللجان، ورفضوا دخول بعض الصحفيين للجان، لأنهم لا يحملون تصريحا يسمح له بالدخول لمتابعة العملية الانتخابية، وانتهى الأمر دون مشاكل بعد اكتفاء الصحفيين بالانتظار أمام اللجان لرصد العملية عن بعد.

Sponsored Links

ووصل اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، إلى مقر لجنة الجامعة العمالية في العاشرة والنصف للتأكد من الحالة الأمنية، وانصرف إلى لجان أخرى في مدينة نصر بعد تأكيده على القوات بعدم مغادرة مواقعهم واحترام الناخب ومساعدة كبار السن.

وأكد مندوبو المرشحين الذين حضروا لمتابعة سير العملية الانتخابية، أن الإقبال ضعيف للغاية، وأنه لا توجد أية مخالفات أو تجاوزات لقلة أعداد الناخبين، وهو ما أكده أيضا مندوبو حقوق الإنسان، موضحين أن المرحلة الأولى كان بها بعض الخروقات البسيطة مثل توجيه الناخبين للتصويت لمرشح بعينه، لكن لا توجد أية خروقات في جولة الإعادة.

------------------------
الخبر : إقبال محدود في مدينة نصر.. ومندوبو المرشحين: لا توجد خروقات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا