الارشيف / أخبار عاجلة

العصار ومدبولي يبحثان مساهمة «الإنتاج الحربي» في مشروعات الإسكان

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع استقبل الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، الثلاثاء.

واستعرض العصار إمكانيات الإنتاج الحربي من خلال عرض تقديمي للمنتجات المدنية للمصانع والإمكانيات التكنولوجية المتوفرة، والتي يمكن استغلالها لصالح المشروعات القومية في مجالات تحليه المياه والصرف الصحي والصناعي والطاقة الشمسية وعدادات المياه الذكية.

Sponsored Links

يأتي ذلك في إطار توجه الحكومة للاستفادة من الصناعة المصرية، والحد من الاستيراد من الخارج، وتوفير النقد الأجنبي لخدمة أهداف التنمية الشاملة للدولة، من خلال الاستفادة من إمكانيات الإنتاج الحربي.

وأكد مدبولي أهمية تلبية احتياجات وزارة الإسكان من مصانع الإنتاج الحربي في هذه المجالات، خاصة في المدن الجديدة, وشدد على أهمية إعداد بروتوكول جديد ليكون بمثابة مظلة تنظيم كل هذه الأنشطة.

واتفق الوزيران على عقد لقاء وزاري شهريا، وتشكيل لجنة مشتركة تجتمع أسبوعيا لمتابعة الأعمال المشتركة القائمة، وإزالة كل العقبات التي تعوق سير العمل.

------------------------
الخبر : العصار ومدبولي يبحثان مساهمة «الإنتاج الحربي» في مشروعات الإسكان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا