الارشيف / أخبار عاجلة

وزارة العدل: انتظام العمل بلجان شمال سيناء دون عقبات

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع أكد المستشار مجدي حسين عبدالخالق، مساعد وزير العدل لشؤون الأمن القضائي، انتظام العمل بكل لجان الاقتراع بشمال سيناء في جولة الإعادة من المرحلة الثانية والأخيرة من انتخابات مجلس النواب، مضيفا أن عمليات التصويت بها تسير على قدم وساق وبشكل سلس دون أية عقبات.

وأشار عبدالخالق، في تصريحات صحفية الثلاثاء، إلى أنه اطمأن على انتظام سير العمل بلجان الاقتراع، خاصة في دائرتي بئر العبدوالعريش، من خلال التواصل الدائم والمستمر مع القيادات الأمنية والقضاة عبر شبكة الاتصالات اللاسلكية المخصصة لتأمين دور المحاكم واللجان الانتخابية.

Sponsored Links

وأضاف أن المستشار أحمد الزند، وزير العدل، يتابع عن كثب أعمال تأمين القضاة المشاركين في الإشراف على الانتخابات البرلمانية في كل محافظات المرحلة الثانية، خاصة في شمال سيناء، مشيرا إلى أنه كلفه بالتنسيق مع أجهزة الأمن المختلفة لتذليل أية عقبات قد تطرأ، والتأكد من تسكين القضاة وسلامة وصولهم، ووجود التأمين الكافي في مقار اللجان الانتخابية التي يشرفون عليها وأيضا مقار إقامتهم، حتى انتهاء العملية الانتخابية برمتها.

------------------------
الخبر : وزارة العدل: انتظام العمل بلجان شمال سيناء دون عقبات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا