الارشيف / أخبار عاجلة

«البيئة»: 40 مخالفة ضوضاء خلال أسبوع

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع نفذت الإدارة المركزية للتفتيش البيئي بوزارة البيئة، بالتعاون مع شرطة البيئة والمسطحات، حملة تفتيشية مكبرة استهدفت التفتيش على العائمات السياحية وقاعات الاحتفالات والمطاعم السياحية والأندية الاجتماعية ولنشات النزهة بنهر النيل بالقاهرة والجيزة، خلال الفترة من 25 إلى 30 نوفمبر الماضي، للحد من مصادر الضوضاء.

وأسفرت الحملة عن مخالفة 10 قاعات احتفالات وأفراح مطلة على نهر النيل مباشرة، و3 عائمات سياحية ثابتة بمنطقة ماسبيرو، و27 يختا ولانش نزهة لارتفاع شدة الصوت الصادر عن النشاط، و98 مخالفة ملاحة نهرية.

Sponsored Links

ووصل إجمالي المخالفات البيئية 40 مخالفة ضوضاء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والتنبية بضرورة التقدم بخطط للإصحاح البيئي، خاصة بالعائمات السياحية وقاعات الاحتفالات والأفراح، للحد من الضوضاء والالتزام بالمعايير والاشتراطات البيئية الواردة بقانون البيئة رقم 94 لسنة 1994 والمعدل بـ9 لسنة 2009.

------------------------
الخبر : «البيئة»: 40 مخالفة ضوضاء خلال أسبوع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا